وظائف في دبي
أخر الأخبار

مطلوب لشغل وظيفة مسؤول مشتريات في دبي بالإمارات العربية المتحدة


أعلنت شركة محجوب عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول مشتريات ونقل وتخزين في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشركة في إعلان لها، إن المرشح لشغل الوظيفة، يجب أت تتوافر فيه العديد من المواصفات، لعل أهمها أن يكون قادرًا على إدارة جميع المشتريات والنقل والتخزين وتجهيز أصناف المخزون، وأن يكون قادرًا أيضًا على تخطيط جداول مواعيد التسليم مع جميع الوظائف والإدارات الأخرى، وأن يراقب مستويات المخزون، ويعيد طلب المخزون الجديد حسب الاقتضاء، ومن بين واجبات المرشح أيضًا لشغل الوظيفة أن يشرف على وصول الشحنات.

المهارات المطلوب توافر في المرشح لشغل الوظيفة

أما عن المهارات المطلوبة لشغل وظيفة مسؤول مشتريات، أوضحت شركة محجوب أن الملف الشخصي المطلوب للمرشح، يكون على النحو التالي، يجب أن يكون لدى المرشح لشغل الوظيفة رخصة قيادة، وأن يتراوح عمر المرشح بين 25 و35 سنة.

وأضافت شركة محجوب في إعلانها، أن الوظيفة مفتوحة للذكور والإناث على حد سواء.

تفاصيل الوظيفة

وأكدت محجوب أن منطقة الوظيفة من المقرر أن تكون امارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، موضحة أن الشركة المطلوب لها الموظفين، تعمل في قطاع خدمات الدعم التجاري، مشيرة إلى أن طبيعة عمل هذه الشركة، هو صاحب عمل، أي “القطاع العام”، أما عن الدور الوظيفي، فهو مجال المشتريات.

وأشارت شركة محجوب في إعلانها لطلب شغل وظيفة مسؤول مشتريات في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى أن التوظيف سيكون من نوع الدوام الكامل.

ولفتت محجوب إلى أن الراتب المقرر لشغل هذه الوظيفة غير محدد، وأن عدد الوظائف الشاغرة هو وظيفة واحدة.

المرشح المفضل لشغل الوظيفة

أما عن المرشح المفضل لشغل وظيفة مسؤول مشتريات، فقد أكدت شركة محجوب أن المستوى المهني المطلوب لشغل الوظيفة هو متوسط الخبرة، بحيث يسمح لمن يمتلك خبرة لا تتجاوز سنة واحدة بأن يتقدم لشغل الوظيفة.

منطقة الإقامة

أما عن منطقة الوظيفة، قالت شركة محجوب في إعلانها إن منطقة الوظيفة من المقرر أن تكون في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

المؤهلات العلمية لشغل وظيفة مسؤول مشتريات بدبي

أوضحت شركة محجوب أن المطلوب لشغل وظيفة مسؤول مشتريات في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يجب أن يكون حاملًا لشهادة بكالوريوس، أو دبلوم عالي.

عمر المرشح لشغل وظيفة مسؤول مشتريات في دبي

حددت الشركة في إعلانها، عمر المرشح لشغل الوظيفة، قائلة إنه يجب أن يتراوح بين 25 و35 سنة.

من أجل التقدم لشغل الوظيفة أضغط على الرابط التالي

رابط التقدم لشغل الوظيفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock